اخبارفن

أبرز 5 معلومات عن فيلم Killers of the Flower Moon لـ دي كابريو ودي نيرو قبل عرضه الأسبوع المقبل

يدخل فيلم   من بطولة النجمين العالميين و، المنافسة على صدارة شباك التذاكر في هوليوود يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر، فيما يُعرض بدور العرض المصرية بدءًا من 19 أكتوبر الجاري.

 

التعاون الرابع بين دي كابريو ودي نيرو

 

ويمثل الفيلم التعاون الفني الرابع بين دي كابريو ودي نيرو، بعدما قدما سويًا فيلم This Boy’s Life في 1993 من إخراج مايكل كاتون جونز، ثم Marvin’s Room في 1996 وجمعهما بـ ، وأخيرًا شاركا في الفيلم القصير The Audition في 2015 من إخراج . 

 

الأحداث

 

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي أكشن يعتمد على الجريمة، ويعود إلى العشرينيات من القرن التاسع عشر، ويركز على إحدى القبائل التي يتم تهديدها بسلسلة جرائم قتل بسبب حقوق ملكية النفط في أمريكا، مما يثير جدلًا واسعًا في مكتب التحقيقات الفيدرالي، ويتم التحقيق في هذه الجرائم.

 

ويجسد ليوناردو دي كابريو بالعمل شخصية إرنست بوركهارت وهو  نجل شقيق روبرت دي نيرو الذي يظهر بدور مزراع أرستقراطي شرير يتورط في جرائم القتل بالأحداث. 

 

العرض الأول

 

يذكر أن Killers of the Flower Moon شهد عرضه الأول ضمن فعاليات الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي العالمي بشهر مايو الماضي، ونال العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقتها. 

 

ميزانية ضخمة

 

والعمل مقتبس عن رواية تحمل نفس الإسم للصحفي الأمريكي ديفيد جران، وتكلف ميزانية إنتاجة ضخمة لتقديمه وصلت إلى 200 مليون دولار.

 

الأبطال 

 

فيلم Killers of the Flower Moon من بطولة ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، برندان فريزر، ليلي جلادستون، وجيسي بليمونس، ومن إخراج مارتن سكورسيزي. 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى