اخبارفن

أبرز 5 معلومات عن فيلم سكر لـ ماجدة زكي قبل انطلاق العرض الخاص اليوم

يحتفل الليلة صناع الفيلم الاستعراضي الموسيقي من بطولةبالعرض الخاص له في إحدى سينمات منطقة التجمع الخامس، وهو من إنتاج شبكة MBC.

 

ويعد العمل تجربة سينمائية غنائية متميزة، وموجه للعائلات خاصة فئة الأطفال، والعمل من سيناريو وحوار ورؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

 

من مسلسل إلى فيلم

 

وتم الإعلان عن العمل في البداية كمسلسل مكون من 8 حلقات بعنوان ، لكن صناعه استقروا في النهاية على طرحه بعنوان سكر كإسم نهائي للعمل وعرضه في شكل فيلم غنائي.

 

صورة حديثة

 

كما يعتبر الفيلم أولى إنتاجات أروما استديوز السينمائية، ويحتوي على العديد من التقنيات الحديثة على مستوى الصورة ومشاهد الجرافيك التي تم تنفيذها بجودة عالية.

 

أول تجربة تمثيلية لحلا الترك

 

ويشهد سكر أولى تجارب المطربة البحرينية حلا الترك في التمثيل، بعدما اشتهرت بالغناء في طفولتها من خلال الاشتراك في برامج المواهب منها Arabs Got Talent في 2011.

 

الأحداث

 

وتدور أحداث الفيلم حول مديرة ملجأ أيتام شريرة، تتعامل بصرامة مع الأطفال وتجسد شخصيتها ماجدة زكي، فيما يظهر بدور مساعدها وهو سائق ويقوم بالعديد من المهام في الملجأ.

 

الأبطال

 

فيم سكر من المقرر عرضه بالسينمات بدءًا من يوم 12 أكتوبر الجاري، ويشارك في بطولته ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والعمل مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى