اخبارفن

أبرز 5 معلومات عن فيلم أولاد حريم كريم قبل انطلاق العرض الخاص اليوم

يقام اليوم العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم بطولة، في أحد مولات منطقة السادس من أكتوبر، ومن المقرر حضور أبطال العمل مع الجمهور للاحتفال بطرح الفيلم في السينمات.

 

وأولاد حريم كريم، يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، والذي عرض منذ 18 عاماً، وحقق نجاحًا كبيرًا حينها، جعل الجمهور يطالب من وقتها بتقديم جزء جديد منه.

 

ويغيب عدد من أبطال الجزء الأول عن المشاركة في الجزء الثاني، وهم ياسمين عبدالعزيز وطلعت زكريا وإدوارد ومحمد شاهين، وانضم عدد من الأبطال للجزء الثاني وهم عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، بينما تظهر ريهام عبدالغفور كضيفة شرف.

 

ويجسد مصطفى قمر شخصية صاحب سنتر كورسات، بعدما كان يعمل مدرس للغة الإنجليزية في الجزء الأول، كما يعيش قصة حب مع بشرى خلال الأحدث.

 

وفيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى،، رنا رئيس، هنا داود، ويوسف عمر، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

ويُعرض الفيلم في السينمات يوم 30 أغسطس الجاري، لينافس في موسم الصيف مع باقي الأعمال المعروضة، ويقام له عرض خاص آخر يوم 30 أغسطس في جرين بلازا بالإسكندرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى