اخبارمشاهير

أبرزهن بيونسيه وكيم كارديشيان وزيندايا وريهانا .. إطلالات المشاهير في عرض LOUIS VUITTON

حرص عدد من النجمات ومشاهير العالم، على حضور عرض Louis vuitton التاريخي، الذي قدم خلاله المدير الجديد فاريل ويليامز مجموعته الأولى للرجال، خلال أسبوع الموضة بباريس.

 

 وخطف عدد من النجمات الأنظار بأزياء جذابة، وغير تقليدية خلال حضورهن العرض وكان أبرزهم: كيم كارداشيان وبيونسيه وريهانا وكيلي رولاند وزيندايا وغيرهم.

 

حيث تألقت ، بإطلالة رياضية وارتدت توب قصير بحمالات عريضة، كل منها منقوش بطبعات مربعة ملونة، حيث كانت تلك النقشة مشابهة للعبة الكمبيوتر الشهيرة Minecraft والتي تتشابه مع الشطرنج، كما وضعت كيم جاكيت من الفرو، وحملت حقيبة من الفرو، جاءت منقوشة بالطبعات المربعة أيضاً.

 

وتواجدت وزوجها جاي زي، لدعم صديقهما فاريل في عرض أزياء Louis Vuitton Men لربيع 2024، وخطفت الأنظار حيث ظهرت بـ ستايل بيجاما لونها ذهبي من الحرير، مع نظارة شمسية ضخمة وسلسلة من الماس.

 

وتألقت في إطلالة عملية من الجينز، حيث استعرضت من خلالها حملها الثاني، فارتدت جمبسوت منقوش بالطبعات المربعة بدرجات مختلفة من الجينز الأزرق، وتركته مفتوحاً من الأمام.

 

ولفتت الأنظار أيضاً وتألقت بإطلالة مكونة من بلوزة واسعة وبنطلون مفصل باللونين الأسود والفضي، وزينتهم بمجوهرات فضية، كذلك لفتت المغنية كيلي رولاند الأنظار بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت بليزر واسع باللون الرمادي بحرف v من لويس فييتون. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى