اخبارفن

أبرزهم عمرو دياب وشيرين وأنغام ووائل جسار .. نجوم حفلات شهر أكتوبر

يستعد عدد من النجوم لإحياء العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، بعدة مسارح مصرية وعربية، والتي من المقرر أن تكون خلال شهر أكتوبر، استعدادًا لموسم شتاء 2023.

 

ويحييحفلًا غنائيًا يوم 6 أكتوبر في قطر، كحفل ختامي لجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا 1، كما يستعد لإحياء حفل ثاني يوم 20 أكتوبر المقبل في دبي، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة، إلى جانب أغنية يا ليل التي سبق وقدمها من قبل مع ابنه عبدالله في أحد الإعلانات.

 

وفي نفس اليوم 20 أكتوبر تحيي أنغام حفلًا غنائيًا على مسرح دبي أوبرا، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أشهر أغانيها.

 

كذلك تستعد شيرين عبدالوهاب لإحياء حفلها يوم 27 أكتوبر المقبل على مسرح قاعة ماريا بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وسبق وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن الموعد من خلال موقع انستجرام، وكتبت : بحضورها المميز، وصوتها الدافئ، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا على أرض الحضارات، نأثرة الإبداع في سمائها لتهدي عشاقها أجواء آسرة الجمال.

 

ويحيي ماجد المهندس حفله في نفس اليوم 27 أكتوبر بأحد المسارح في الكويت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه المفضلة لدى جمهوره.

 

أيضًا يحيي علي الحجار حفلاً يوم 4 أكتوبر، وذلك احتفالًا باليوبيل الذهبي لانتصارت أكتوبر تحت عنوان 50 سنة عبور، ومن المقرر أن يُقام الحفل بمحافظة الإسماعيلية.

 

كذلك يستعد وائل جسار لإحياء حفله يوم 14 أكتوبر، بأحد مسارح مصر الجديدة، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أكثر أغانيه شهرة لدى الجمهور المصري منها غريبة الناس، مشيت خلاص، توعديني، ومن جانبها تشاركه نسمة محجوب الغناء، والتي تقدم مجموعة من أغانيها منها حكاية شعب، كل شمس، الوقت يعدي، ليالي أوچيني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى