اخبارفن

أبرزها Mission Impossible .. خمسة أعمال أجنبية تنافس الأفلام المصرية في عيد الأضحي وموسم الصيف

تنتظر قاعات السينما في مصر خلال موسمي الصيف وعيد الأضحى، عرض مجموعة من الأفلام العربية والأجنبية، لتشهد الصالات منافسة قوية جدًا، حيث أن معظم هذه الأفلام يتصدر بطولته مجموعة من أبرز النجوم الذين يمتلكون شعبية واسعة.

 

فيلم Transformers: Rise of the Beasts، سيتم عرضه في قاعات السينما المصرية، خلال شهر يونيو القادم، لينافس قائمة طويلة من الأعمال المصرية، التي تم الإعلان عن مشاركتها في موسم عيد الأضحى، مثل ، ع الزيرو، بيت الروبي، ، وتاج.

 

فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse أحد أفلام سلسلة Spider-Verse، سيعرض كذلك في شهر يونيو، وتحديداً يوم 24، وهو من الأفلام المنتظرة والمتوقع أن يحقق إيرادات كبيرة عند عرضه، بسبب التاريخ الحافل لهذه السلسلة.

 

بطل سلسلة أفلام Mission: Impossible، من المنتظر أن يطرح فيلم جديد من السلسلة يحمل عنوان Dead Reckoning Part One، يوم 14 يوليو، ويعد هذا الفيلم من أبرز الأعمال التي ينتظرها الجمهور في مصر، نظرًا للشعبية الهائلة التي يمتلكها النجم الشهير، بالإضافة إلى أن الفيلم هو الأول لـ توم كروز بعد فيلمه الأشهر Top Gun Maverick، الذي حقق إيرادات تزيد عن مليار و400 مليون دولار أمريكي العام الماضي.

 

فيلم Barbie للنجمة مارجو روبي ورايان جوزلينغ، سوف يعرض أيضًا 20 يوليو القادم، وهو من الأعمال التي تنتمي لفئة الرومانسي الكوميدي، من إخراج جريتا جيرويغ.

 

فيلم هاريسون فورد، والذي يحمل عنوان Indiana Jones and the Dial of Destiny، من المتوقع أن يُعرض أيضا في شهر يوليو ، وذلك بعد أن عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي، الذي حصل فيه هاريسون فورد على جائزة السعفة الفخرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى