اخبارفن

أبرزها شوجر دادي وماما حامل .. أعمال جمعت ليلى علوي وبيومي فؤاد قبل فيلم المستريحة

تعاقد الثنائي و على بطولة فيلم جديد بعنوان، من إخراج خالد مرعي، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل من أجل انطلاق التصوير.

 

وسبق واجتمعت ليلى وبيومي في أكثر من عمل، والبداية كانت بمسلسل بنت من شبرا، الذي قدمت بطولته ليلى علوي في 2004، وشارك به بيومي، وضم العمل ، الراحلة، الراحل عزت أبو عوف، ريهام عبدالغفور، وحنان مطاوع، ومن تأليف فتحي غانم وإخراج جمال عبدالحميد.

 

وكرر الثنائي التعاون سويًا في حكاية هالة والمستخبي، ضمن مسلسل حكايات وبنعيشها، والعمل من إنتاج 2009، وشارك في بطولته، سوسن بدر، محمد رمضان، ونضال الشافعي، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج مريم أبو عوف. 

 

كما شارك بيومي فؤاد في مسلسل هي ودافنشي، من بطولة ليلى علوي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في رمضان 2016، وضم ، مي سليم، وأحمد سعيد عبدالغني، والعمل من تأليف محمد الحناوي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

فيما اجتمع بيومي مع ليلى في بطولة مشتركة لأول مرة بفيلم في 2021، وشاركهما في العمل محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، وهدى الإتربي، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

 

وكان آخر تعاون بين بيومي فؤاد وليلى علوي في فيلم، الذي عُرض في مايو من العام الجاري وحصد إيرادات 7 ملايين جنيه وقت عرضه، وضم حمدي الميرغني، مصطفى غريب، فرح الزاهد، تامر هجرس، ومحمد محمود، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى