اخبارالمقالمـحـافـظـات

وكيل تعليم بورسعيد تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وتشدد على منع دخول المحمول

الملخص:

  • تابعت وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد العملية الامتحانية مع محافظ بورسعيد ومدير التعليم العام في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بنجاح.
  • جولة تفقدية للمدارس الشهيد مصطفى خضر سليم و مدرسة الجرابعة الأساسية المشتركة تشمل 17 لجنة فرعية بإجمالي 298 طالبة ولجنتين فرعيتين بإجمالي 27 طالبًا وطالبة.
  • وكيل أول الوزارة يشيد بهدوء اللجان ويحث على إنشاء بيئة مناسبة للطلاب، و يطالب بمنع دخول الهواتف والأجهزة الإلكترونية إلى لجان الامتحانات.

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تابعت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الإثنين، انتظام سير العملية الامتحانية بعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أول أيام امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني وذلك برفقة الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام.

وأكدت وكيل أول الوزارة أن الجولة شملت مدارس الشهيد مصطفى خضر سليم الإعدادية للبنات والتي تضم 17 لجنة فرعية تشمل 298 طالبة ومدرسة الجرابعة الأساسية المشتركة والتي تضم لجنتين فرعيتين تشمل 27 طالبا وطالبة منهم 15 طالبة و12 طالبًا.

وأضافت وكيل أول الوزارة أن الطلاب والطالبات أدوا امتحانات اليوم الأول في مادتي العلوم والحاسب الآلي بنظام الورقة الامتحانية الجديدة (بابل شيت ) دون رصد أي معوقات أو مشكلات من قبل غرفة العمليات.

وأشادت وكيل أول الوزارة بهدوء اللجان وانتظام العمل بها مشددة على ضرورة الحفاظ على الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات مشيرة إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان بضرورة التشديد على منع دخول الهاتف المحمول وملحقاته الإلكترونية بشكل قاطع إلى لجان الامتحانات سواء للطلاب أو الملاحظين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى