اخبارالفـنالمقال

محمد رضوان وعائلته ضيوف برنامج «معكم منى الشاذلي» الأربعاء | صور

الملخص:

  • محمد رضوان يظهر في حلقة برنامج معكم منى الشاذلي للكشف عن تفاصيل حياته الفنية والشخصية بعد نجاح مسلسله بابا المجال الرمضاني 2023.
  • شاشة cbc تعلن عن حلقة خاصة في #معكم_منى_الشاذلي مع الفنان محمد رضوان وأولاده، وضيفة الحلقة الجزء الثاني نوارة أحمد فؤاد نجم بمناسبة كتابها “أنت السبب يا با.. الفاجومى وأنا” على cbc، الأربعاء القادم الساعة 9 مساءً.
  • محمد رضوان شارك في مسلسل “بابا المجال”، الذي يدور حول شاب يتاجر في قطع السيارات وينجح في تحقيق نجاح كبير في مجال عمله.
  • بطولة “بابا المجال” شملت مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: شعبان وسمرة وأمين وبدر ومراد والخولي وإبراهيم وحافظ وكشك ورضوان وعبد الرسول وحسن ويوسف والصايغ، وتأليف وإخراج موسى وإنتاج أبو علي.

يحل الفنان محمد رضوان وعائلته في حلقة خاصة ببرنامج معكم منى الشاذلي الأربع المقبل، والذي من المقرر أن يكشف خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية خاصة بعد نجاحه في مسلسل «بابا المجال» الذي عرض في موسم رمضان 2023.

وشاركت الصفحة الرسمية لشاشة cbc عبر حسابها بموقع فيسبوك، وعلقت قائلة: «”رمضان حريقة” في #معكم_منى_الشاذلي، انتظروا الفنان محمد رضوان وأولاده في حلقة خاصة ومميزة الأربعاء القادم الساعة 9 مساء على CBC، وفي الجزء الثاني من الحلقة نوارة أحمد فؤاد نجم بمناسبة كتابها “أنت السبب يا با.. الفاجومى وأنا”».

elaosboa072131684160763
محمد رضوان

وكان محمد رضوان شارك في مسلسل بابا المجال خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، ودارت أحداثه حول، شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

elaosboa827361684160763
محمد رضوان في مسلسل بابا المجال

ويشار إلى، أن شارك في بطول مسلسل «بابا المجال» عدد كبير من النجوم، أبرزهم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى