اخبارالفـنالمقال

فايق حسن في عيد ميلاد أصالة: «كل عام وأنتِ معنى الحب»

الملخص:

  • “فايق حسن يشارك صورة مع أصالة على انستجرام مع تعليق عاطفي يصف حبه لها و يشكرها على حنانها و يعبر عن سعادته بوجودها في حياته.”
  • أصالة: نجمة غنائية عربية تأثرت بالعديد من الأزمات خلال مشوارها الفني، وتعرضت للخيانة من زوجها وانفصلا بعد قصة حب كبيرة.
  • أصالة تعرضت للخيانة من زوجها الأول، مما أدى لطلاقها منه.

حرص فايق حسن على تهنئة زوجته أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنها معنى الحب بالنسبة لديه.

فايق حسن يهنئ أصالة في عيد ميلادها

وشارك فايق حسن صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: «كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره.. عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك. شكرًا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي جوزتي».

أصالة في عيد ميلادها الـ 54

وتصدرت أصالة تريند محرك البحث “جوجل”، وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها 54.

وتُعد أصالة واحدة من أبرز النجمات اللاتي كان لهن التأثير في الحركة الغنائية بالوطن العربي، وتعرضت أصالة خلال مشوارها الفني للعديد من الأزمات، وعلى الرغم من خوفها من الخيانة وعشقها لزوجها إلا أنها خاضت هذه التجربة وتعرضت للخيانة من زوجها طارق العريان مما أدى إلى انفصالهما بعد قصة حب كبيرة.

وكانت تعرضت الفنانة أصالة خلال مشوارها الفنية لكثير من الأزمات، ولعل أبرزها هو تعرضها للخيانة، وكان قد سبق أن تحدثت عن خيانة زوجها الأول لها خلال لقاء تلفزيوني سابق لها قائلة: «إن من أسباب طلاقها من زوجها أيمن الذهبي هو تعرضها للخيانة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى