اخبارالريـاضـةالمقال

رسمياً.. عمر مرموش ينتقل إلى آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر

الملخص:

  • مرموش متعاقد مع فولفسبورج لست سنوات، شارك في 46 مباراة مع الفريق وسجل 6 أهداف في 34 مباراة هذا الموسم، اللاعب البالغ من العمر 24 سنة ظهر لأول مرة في الدوري الألماني في مايو 2020.
  • مرّ مرموش في محطتي إعارة خلال فترة وجوده في في ولفسبورج. وتم إعارته لـ إف سي سانت باولي خلال موسم 2020/21، وشارك في 21 مباراة وسجّل 10 أهداف.
  • “عمر مرموش يمنح فريق إينتراخت مرونة وإمكانيات هجومية قوية، وثبت جودته في الدوري الألماني ولكن لا يزال لديه إمكانيات للتطور أكثر” – ماركوس كروش.

نجح مسئولي نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في التعاقد مع المصري الدولي عمر مرموش في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي فولفسبورج.

وتعاقد مرموش مع آينتراخت فرانكفورت بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، بعد أن ودع جماهير فريقه السابق برسالة عبر حسابة الرسمي على موقع الانستجرام.

وأعلن نادي آينتراخت فرانكفورت عن اتمام الصفقة خلال بيان رسمي عبر موقعه والحسبات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وواصل البيان: “مرموش كان سابقًا متعاقدًا مع فولفسبورج لمدة ست سنوات وقد شارك في 46 مباراة مع الفريق الأول لساكسونيا السفلى حتى الآن. في الموسم الحالي، يعتبر مرموش من أفضل اللاعبين أداءً في الدوري ولعب في 34 مباراة تنافسية حتى الآن، سجل خلالها ستة أهداف. اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ظهر لأول مرة في الدوري الألماني في مايو 2020”.

وأتم البيان:”مر مرموش بمحطتي إعارة خلال فترة وجوده في فولفسبورج. في النصف الثاني من موسم 2020/21، تمت إعارة مرموش إلى نادي الدرجة الثانية إف سي سانت باولي، حيث لعب 21 مباراة وسجل عشرة أهداف (سبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة)”.

وعلق ماركوس كروش عضو مجلس إدارة إينتراخت خلال البيان الذي نشر مساء اليوم الأثنين:”عمر مرموش سيمنح فريقنا مرونة أكبر بسبب قدراته الهجومية، لقد أثبت بالفعل جودته في الدوري الألماني، لكن في نفس الوقت لا يزال لديه إمكانات كبيرة للتطور أكثر”.

وأضاف: “يسعدنا أننا تمكنا من إحضار مثل هذا اللاعب الموهوب إلى فرانكفورت في صفقة انتقال مجانية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى