اخباراقتصادمصر

“جودادي” تطلق أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدة رواد الأعمال

القاهرة في 11 يونيو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أطلقت شركة “جودادي” المتخصصة في تمكين رواد الأعمال، أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدة رواد الأعمال في إيجاد عنوان النطاق المناسب لهم أو لمؤسسات هم أو أنشطتهم الاستثمارية.
وأكدت نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة جودادي سيلينا بيبر، – في تصريح صحفي- التزام الشركة بمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة على الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لبناء وتنمية مشاريعهم.
وأوضحت أن أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي تسهم في تبسيط عملية إيجاد اسم النطاق المثالي، مما يسهّل على رواد الأعمال بناء أساس قوي لحضورهم على الإنترنت يمكّنهم من التواصل مع جمهورهم بشكل فعال.
وأشارت إلى أنه تم تصميم هذه الأداة للاستفادة من مزايا الذكاء الاصطناعي في تقديم اقتراحات أسماء نطاقات مخصصة تلبي احتياجات كل مستخدم على حدة، مما يساعد على تسويق العلامة التجارية ويسهل وصول العملاء إلى رواد الأعمال والشركات.
ويأتي إطلاق أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي بعد إصدار أداة جودادي ستديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على إنشاء محتوى احترافي لأي عمل تجاري أو علامة تجارية شخصية؛ حيث أصبح بإمكان أي شخص إنتاج محتوى جذاب بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى مهارات تصميم متقدمة.

منعم
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى