اخبارالمقالمـحـافـظـات

تعليم أسوان تحصد المركز الثاني بمسابقتي التربية المسرحية ولموسيقية

الملخص:

  • مديرية التربية والتعليم بأسوان تتصدر قائمة الشرف الجمهوري في مسابقات التربية الفنية والموسيقية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ بدعم الوزير والمحافظ.
  • أعلنت الوزارة عن تحقيق أسوان المركز الثاني في مسابقة التربية الخاصة والمركز الثالث في مسابقة المناهج والفنون المسرحية على مستوى الجمهورية.
  • التربية الموسيقية حققت المركز الرابع في مسابقة المرحلة الثانوية بإدارات إدفو وأسوان لعدد من الآلات الموسيقية.
  • وكيل الوزارة يهنئ إخصائيين وموجهي تربية مسرحية وتربية موسيقية لجهودهم، ويتمنى المزيد من النجاح لطلاب أسوان في المسابقات الوطنية.

أكد عبد الكريم لطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إنه في ضوء دعم وتشجيع ا الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واهتمامهما بالأنشطة التربوية ورعاية الطلاب الموهوبين، واصلت مديرية التربية والتعليم بأسوان التألق والتميز والنجاح وتصدرت قائمة الشرف الجمهورى في مسابقات التربية الفنية والتربية الموسيقية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

وأوضح اعبد الكريم لطفي وكيل الوزارة، أن الوزارة أعلنت عن فوز أسوان بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية الخاصة “تربية مسرحية”، والمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة مسرحة المناهج “مرحلة إعدادية”، والمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الفنون المسرحية “مرحلة ثانوية”.

وأضاف عبد الكريم لطفي بأن التربية الموسيقية حققت المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقات المرحلة الثانوية عن آلات (الأكورديون- الكمان- الماندولين- الجيتار- المستوى الرفيع- السلام الجمهوري) لإدارة إدفو التعليمية، وآلة البيانو لإدارة أسوان التعليمية

وقدم وكيل الوزارة أجمل التهاني القلبية، لإخصائى وموجهي التربية المسرحية وعلى رأسهم السيد على حسن الموجه العام، وكذلك لمعلمي وموجهي التربية الموسيقية:هناء أحمد جلال الموجه العام، والدكتور محمد السنوسي مدير عام الخدمات التربوية، والسيد فيصل نعيم مدير عام التعليم العام، على الجهود المبذولة للوصول إلى هذا المستوى المتميز، متمنيا مزيد من التألق والنجاح لجميع طلاب أسوان المشاركين في مختلف الأنشطة والمسابقات على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى