اخبارالفـنالمقال

بفستان وإطلالة بسيطة.. أسماء أبو اليزيد تفاجئ جمهورها بعريس من خارج الوسط الفني

الملخص:

  • أطلّت أسماء أبو اليزيد بفستان بيبي روز وشعر ويفي، واختارت مكياجاً خفيفاً، وخطيبها ارتدى بدلة رمادية مع قميص أبيض.
  • نجوم يهنئون أسماء أبو اليزيد، بما في ذلك رانيا يوسف وكارمن سليمان وتارا عماد ومايان السيد وبسنت شوقي، بمناسبة نجاحها، وقدموا تهانيهم.
  • الفنانون يهنئون “أسماء” بمناسبة زفافها: “مليون مبروك”، “ألف مبروك يا عروسة”.
  • «الدعوة عامة» فيلم كوميدي ناجح، شارك في بطولته أسماء ومحمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوى وسوسن بدر ودينا ومحمد رضوان، يتناول تأثير لعنة على حياة شاب عقب تشاجره مع والدته.

فاجأت الفنانة أسماء أبو اليزيد جمهورها أمس بعدما أعلنت عن خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني، وهو مدرب اللياقة البدني والتغذية محمود الخطيب.

خطوبة أسماء أبو اليزيد

نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد مجموعة من الصور من حفل خطوبتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصحاب فقط.

ظهرت أسماء أبو اليزيد بإطلالة بسيطة من فستان لونه بيبي روز، واعتمدت على تسريحة شعر ويفي منسدلة على كتفها، مع مكياج خفيف، بينما ارتدى خطيبها بدلة لونها رمادي وتحتها قميصا باللون الأبيض.

elaosboa164831684153203

وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة أسماء أبو اليزيد وكان من بينهم رانيا يوسف التي قالت: «مبروك يا حبيبتي»، بينما قالت كارمن سليمان: «ألف مبروك يا حبيبتي»، أما تارا عماد فكتبت: «مبروك.. مبروك»، وكتبت مايان السيد: «ألف مبروك يا حلوة أنتي»، وقالت بسنت شوقي: «مبروك يا أسومة».

وكتب المخرج أحمد خالد موسى: «مليون مبروك»، وكتبت أيتن عامر: «مبروك ياحبيبتي»، فيما كتب المخرج حسام الحسيني:«مبروك»، أما عمرو سعد، قال: «ألف مبروك.. ربنا يسعدكم»، أما كارمن بصيبص كتبت: «ألف مبروك يا أسماء»، وكتب أكرم حسنى: «مبروك ياعروسة».

elaosboa683091684153203

أما عن تعليقات الجمهور فجاءت كالتالي:«جميلة ماشاء الله»، «مبروك ربنا يسعدكم»، «مبروك يا سماسم ربنا يتمملك بخير ويسعدكم».

آخر أعمال اسماء ابو اليزيد

يذكر أن أسماء حققت مؤخرا نجاحًا كبيرًا في فيلمها«الدعوة عامة»، والذي شاركها البطولة كلا من محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوى، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان وفنانون آخرون، حيث تدور أحداث الفيلم، حول في إطار كوميدي، تنقلب حياة شاب بعد تشاجره مع والدته رأسًا على عقب، وتصيبه لعنة تجعله يفشل في كل مهام حياته اليومية.في عملية احتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى