اخبارفن

إقامة جبرية وحكاية ما تيجي نشوف وصوت وصورة وبلوموندو .. أعمال تناقش المشكلات الزوجية وتعرض قريبًا

يختار النجوم دائمًا موضوعات جديدة في أعمالهم الفنية، بالإضافة لمناقشة قضايا من الواقع وتهم الأسرة، منها المشكلات الزوجية، التي تعد مادة خصبة للتناول في أي عمل فني.  

 

وهناك عدد من الأعمال الفنية التي سوف تُعرض خلال الفترة المقبلة، وتناقش خلال أحداثها المشكلات الزوجية، مثل مسلسل صوت وصورة لـ ، حيث تظهر خلال الأحداث متزوجة من وليد فواز، وتتخبط حياتهما وتحدث بينهما العديد من الخلافات الزوجية بعد تعرض حنان لموقف صعب.

 

وصوت وصورة، مكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه على شاشة DMC يوم 14 أكتوبر الجاري، ويشارك في بطولته بجانب حنان مطاوع ووليد فواز، كل من مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، محمد كيلاني، وولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 

أيضًا تناقش حكاية ما تيجي نشوف، من مسلسل 55 مشكلة حب، الخلافات الزوجية والخيانة، ومن المقرر عرضها اليوم الأحد 8 أكتوبر على شاشة ON، ويشارك في بطولتها هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، نبيل عيسى، ومن إخراج محمد الخبيري، وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

كذلك يناقش مسلسل إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد، الخلافات الزوجية، حيث تقتل زوجها خلال الأحداث، ويشاركها بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

 

أما حسن الرداد، فيناقش في فيلمه ، الخلافات الزوجية أيضًا، حيث يجسد شخصية تدعى تميم بلوموندو، وهو صاحب شركة عقارات.

 

والعمل يشاركه بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرضه في موسم رأس السنة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى