اخبارريموت

محمد رمضان : بالأرقام أنا رقم واحد واسمي براند ومحمد صلاح من أقرب أصدقائي

حل ضيفًا على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة الشرق نيوز، وكشف خلال اللقاء عن سبب لقبه نمبر وان، كما تحدث عن كواليس في نشأته ومسيرته الفنية.

 

وقال رمضان : ولدت في منطقة القصبجي في حي المنيب بمحافظة الجيزة، ونشأتي ساهمت في تكوين تفكيري ورؤيتي للمستقبل، حيث تخرج شقيقي وشقيقتي من كلية الآداب قسم الفلسفة وتأثرت بهما، كما تأثرت بوالدي الذي كان يحرص على قراءة الصحف يوميًا فأصبحت مثقف منذ صغري.

 

وواصل : كنت أرى الأهرامات من شرفة منزلي وأطمح للوصول إليه وحاولت من قبل لمسه، الأمر الذي خلق لدي الطموح منذ طفولتي، وفي البداية كان أقصى طموحي أن أصير ممثل ويشكرني المخرج على أدائي، قبل أن أمر بالعديد من العقبات وأدخل العديد من الحروب التي دفعتني لأن أصير فنان كبير ونجم.

 

وعن لقب نمبر وان، تابع رمضان : قدمت أغنية أقوى كارت في مصر لشركة اتصالات شهيرة في إعلان، والجمهور وقتها أعجب بالأغنية بعيدًا عن الإعلان، لذلك قررت تقديم أغنية نمبر وان، ودرست سوق الغناء جيدًا قبل دخوله، ورأيت أن أغنية نمبر وان تتناسب مع كوني فنان وبلغة الأرقام أنا نمبر وان. 

 

وأكمل : إسم محمد رمضان أصبح براند ومنتج يُباع في السينما والمسرح والحفلات والدراما والإعلانات، وعلى مستوى الأرقام فأنا نمبر وان في المنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث أن قناتي على يوتيوب تخطت الـ 5 مليارات مشاهدة وهاشتاج اسمي على تيك توك وصل إلى 10 مليارات.

 

وعن أقرب أصدقائه، اختتم : معظم أصدقائي يعملون في البيزنس منهم المهندي  الذي اتشرف بصداقته والمهندس محمود الجمال، وكذلك  نجم مصر وليفربول صديقي جدًا ونتحدث طوال الوقت. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى