اخبارسياسةمصر

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

القاهرة في 18 ديسمبر/أ ش أ/هنأ وزير التنمية المحلية هشام آمنة بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع القيادات والعاملين بالوزارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بالانتخابات الرئاسية 2024، وتجدد ثقة الشعب المصري بتوليه قيادة الوطن لفترة رئاسية جديدة.
وقال الوزير إن تجديد ثقة الشعب المصري العظيم في الرئيس السيسي يعكس مدى إيمان المصريين بالقيادة الرشيدة والحكيمة له ووعي أبناء مصر بالظروف والتحديات التي تمر بها الدولة المصرية والمنطقة، وقدرة الرئيس على قيادة سفينة الوطن بحكمة واقتدار، والمضي قدمًا في تحقيق التقدم والرخاء لكافة أبناء الشعب المصري الأصيل واستكمال خطط البناء والتنمية والتعمير للجمهورية الجديدة.
وأشاد بنسبة الحضور الكبيرة للمصريين في الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية بما شكل عُرسًا ديمقراطيًا حقيقيًا وهي الرسالة الأقوى التي بعث بها الشعب المصري العظيم للعالم أجمع والتي عكست التفافه بجميع فئاته وطوائفه حول قيادته الأمينة المخلصة بما سطّر فصلًا جديدًا بمسيرة البناء والتنمية التي بدأت منذ أعوام مع تولي الرئيس السيسي سدة الحكم.
وتابع “لنعمل جميعًا ومعًا وبكل إخلاص وتفاني في بناء الجمهورية الجديدة التي يتمناها الجميع، كل في موقعه؛ لاستكمال مسيرة تحقيق أهداف رؤية مصر 2030”.

م ا/هـ ج ر/ إ س
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى