اخبارفن

منى زكي ونيللي كريم الأكثر تتويجاً .. نجمات حصلن على الجوائز بعد الدفاع عن المرأة

تتويج مستمر تحظى به العديد من النجمات بسبب مشاركتهن الفنية المهمة من خلال الأعمال الدرامية، وتركت و أكثر البصمات تأثيرًا من حيث الأدوار اللاتي حصلن من خلالها على الجوائز.

 

حيث توجت منى زكي بجائزة من قبل المجلس القومي للمرأة، عن دورها في مسلسل ، وهو العمل الذي جسدت فه الأزمات الصعبة التي تتعرض لها المرأة التي تعول أبنائها، في وقت أيضًا نالت جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع الجوائز الرمضانية.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تكريم منى، بل حصدت خلال السنوات الأخيرة عدد من الجوائز عن أعمالها الدرامية، التي تلامس من خلالها قضايا حقوق المرأة، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل لعبة نيوتن، وذلك في الدورة الـ 18 من حفل الدير جيست.

 

نيللي كريم أيضًا من النجمات اللاتي حصدن جوائز عديدة عن أدوارهن التي تساند المرأة في العديد من القضايا، وأبرزها مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في رمضان 2022، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، ونالت نيللي جائزة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، عن دورها في العمل، كما أنها نالت أيضًا جائزة من المجلس القومي للمرأة عن دورها في مسلسل عملة نادرة.

 

حصدت كذلك جائزة أفضل ممثلة عن دورها الذي يدعم المرأة في فيلم نورا تحلم، فنالت Trophées Francophones du Cinéma، لتصبح أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة، كما كان من بين النجمات اللاتي حصلن على جوائز أيضا في دفاعهن عن المرأة، عن دورها في مسلسل ستهم، وأيضًا منة شلبي التي أيضا حققت أكثر من جائزة أبرزها عن مسلسل بطلوع الروح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى