اخبارفن

بالفيديو .. كريم ونور v.s أمير وياسمين .. صراع ثنائيات موسم أفلام الصيف

تشهد الساحة السينمائية منافسة شرسة في موسمي عيد الأضحى والصيف، خاصة أن هناك ثنائيات نراها لأول مرة على الشاشة، وينتظرها الجمهور بشغف كبير هذا العام.

 

ومن أبرز هذه الثنائيات وياسمين صبري، حيث يظهران سويًا في فيلم ، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، ويجسد كرارة دور مجرم تائب اسمه سلطان، كما تجسد  شخصية سلمى، وهي نصابة تعمل معه.

 

فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، منهم رحاب الجمل، محمد محمود وإنعام سالوسة، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

كذلك يجتمع ودينا الشربيني في فيلم تاج، المقرر عرضه قريبًا، وتجمع الثنائي قصة حب خلال أحداث العمل، التي تدور في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حول أخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، كما يظهر  بشخصية ضابط بقوات الأمن الخارقة، بينما يجسد أحمد بدير شخصية جد تامر حسني.

 

وفيلم تاج يضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم تامر حسني، ، بيومي فؤاد، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، هالة فاخر، من إخراج سارة وفيق.

 

كما يجتمع ونور اللبنانية في فيلم ، والمقرر عرضه في عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويضم في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف، منهموسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

وتشارك مع بطولة فيلم ، المقرر عرضه في عيد الأضحى أيضًا، ويضم في بطولته جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

هذا بالإضافة للثنائيات التي شاهدناها من قبل، منها  و، اللذان يظهران للمرة العاشرة معاً في فيلم ، كما يظهر وهنا الزاهد للمرة الرابعة في فيلم ، وللمرة الثالثة يجتمع و في فيلم أبو نسب، وأخيرًا و في فيلم الجواهرجي.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى