اخبارجاليري

بالصور .. عائلة العدل تودع أحمد سامى العدل إلى مثواه الأخير

شيعت منذ قليل، جنازة ، نجل الراحل سامي العدل، من مسجد الفاروق بمنطقة المعادي وسط حضور العائلة والأصدقاء منهم جمال ومدحت وماندو وكريم العدل.

 

وحرص عدد من الفنانين على التواجد في الجنازة، أبرزهم إيمان العاصي، هنادي مهنا، المخرج خالد يوسف، أمير عيد، حسن أبو الروس، هشام إسماعيل، وائل عبدالعزيز، أحمد الشامي، المخرج عمرو سلامة، وآخرين.

 

ودخلت والدته ماجدة نور الدين في حالة من البكاء الشديد خلال توديعها للجثمان، حيث توفى الراحل خلال الساعات الماضية متأثرا بإصابته بجلطة في الرئة.

 

وكشفت عائلة العدل عن موعد عزاء الراحل، من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية لشركة العدل على انستجرام، حيث يقام العزاء يوم الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الرزاق.

 

ونعى عدد كبير من الفنانين الراحل عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، مثل يسرا، فيفي عبده، تامر حسني، هشام ماجد، محمد فؤاد، سيمون، نادية الجندي، أحمد وفيق، أحمد زاهر، محمد فراج، وآخرين.

 

وشارك أحمد سامي العدل بالتمثيل في مسلسل فوق مستوى الشبهات مع يسرا، والذي عُرض في موسم رمضان 2016، والعمل كان من إخراج هاني خليفة، كما عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال مثل الحساب يجمع، نسر الصعيد، جميلة، ضد الكسر، وحارة اليهود.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى