اخبارفن

مسلسل سيب وأنا أسيب لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

بدأ بالأمس السبت عرض أولى حلقات مسلسل من بطولةو، عبر منصة شاهد Vip، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

ونجح المسلسل في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول حلقتين منه، كما تصدر تريند محرك البحث جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد وتعمل خياطة ثم تصبح من أشهر مصممات الأزياء وتغير اسمها إلى بيلا چوندي، كما تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم  وانتصار.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد التحضير لمسلسلها الجديد ، ويشاركها في بطولته ، والعمل مكون من 15 حلقة، ويضم صابرين، عايدة رياض، محمود البزاوي، وثراء جبيل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

أما أحمد السعدني، فكان آخر أعماله مسلسل، الذي خاض به سباق رمضان الماضي، وقدمه في بطولة مشتركة مع، وشارك به عدد من النجوم منهم ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، وأحمد عبدالعزيز، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى