اخبارسياسةمصر

حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: استمرار التوافد الكبير للمواطنين على اللجان الانتخابية لليوم الثاني

القاهرة في 11 ديسمبر/أ ش أ/ أكدت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أن غرفة العمليات المركزية ، المُشكلة على مدار الساعة لمتابعة سير العملية الانتخابية من خلال موكلي ومندوبي الحملة في كافة اللجان ، رصدت استمرار التوافد الكبير من المواطنين في الساعات الأولى من اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية على معظم اللجان.
وأشارت الحملة إلى مواصلة عملها لمتابعة تصويت المصريين بكافة أنحاء الجمهورية من خلال غرفة العمليات المركزية وتيسير أي معوقات.. مشيرة إلى أن غرفة العمليات المركزية من خلال التواصل الميداني بالمناديب في اللجان لم ترصد أي تجاوزات أو مخالفات تعيق العملية الانتخابية على مدار أول يوم اقتراع، مع رصد استمرار توافد كبير من المواطنين في الساعات الأولى من اليوم الثاني على معظم اللجان، وذلك بعد مد عدد من اللجان عملها بعد انتهاء اليوم الأول لحين انتهاء آخر ناخب من الإدلاء بصوته وفقا للقوانين وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.
ودعت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، كافة المواطنين باستمرار التوافد على لجان الاقتراع في اليوم الثاني والثالث وممارسة حقهم الدستوري بحرية تامة، مشيرة إلى أن الغرفة على اتم استعدادها في التدخل مركزيًا لتذليل أي عقبة قد تطرأ من خلال التواصل مباشرة مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذا متابعة عملية التصويت وفقًا للضوابط الدستورية والقانونية.

إسر
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى