اخبارسياسةمصر

نقيب الأشراف يهنئ الرئيس السيسي لفوزه بفترة ولاية رئاسية جديدة

القاهرة في 18 ديسمبر /أ ش أ/هنأ نقيب الأشراف محمود الشريف، الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة ولاية رئاسية جديدة..قائلا :”سنظل دوماً خلف الرئيس السيسي مؤيدين لسياساته التي ستدفع مصر قدماً إلى الأمام لتتبوأ المكانة اللائقة بها كدولة رائدة في الشرق الأوسط بل وفي العالم كله”.
وأكد نقيب الأشراف ، في بيان له اليوم ، أن فوز الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية جاء تجسيداً واضحاً لمدى إخلاص وتمسك الشعب المصري به والتفافه حول قيادته الرشيدة لمواصلة مسيرة الخير والنماء لمصرنا الغالية ، وتعبيراً عن واقع ينبئ بوضوح عن حب وثقة المصريين بأن الرئيس السيسي هو الأحق والأولى بقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة، التي تتطلب بأن نكون جميعا على قلب راجل واحد لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.
وقال الشريف : “إن الانتخابات الرئاسية ضرب فيها الشعب المصري المثل في الوعي والممارسة الديمقراطية وإدراكه بأهمية ممارسته لحقوقه الدستورية والقانونية، بطريقة أبهرت العالم أجمع”.. مؤكدا أن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن بالمرحلة التاريخية التي تمر بها مصر، وتأكيدا على استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والأمن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة.
ودعا نقيب الأشراف المولى عز وجل أن يعين الرئيس السيسي ويوفقه في ولايته الثالثة وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصرنا الحبيبة ، وأن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

ا ج
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى