اخبارفن

كريم عبدالعزيز وأمير كرارة ومصطفى قمر يحصدون 38 ألف جنيه فقط إيرادات بالأمس 

يواصل عدد كبير من الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، منهم من يحقق إيرادات كبيرة، والبعض الأخر يكتفي بأرقام ضعيفة.

 

وحققت بعض الأفلام أمس الأحد إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر، منهم ، الذي حصد 19 ألف و836 جنيهًا، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن ومصطفى أبو سريع وشريف دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

أيضًا حقق فيلم البعبع إيرادات أمس بلغت ألفين جنيهًا، والعمل بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

كذلك فيلم أولاد حريم كريم، حصد إيرادات أمس بلغت 15 ألف 690 جنيهًا، والعمل يشارك في بطولته مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، ويوسف عمر، فيما تظهر ريهام عبدالغفور كضيفة شرف، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى