اخبارفن

فيلم Transformers يقترب من 200 مليون دولار في أول أسبوع عرض

بدأ عرض فيلم خلال الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دول العالم، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

 

وجمع Transformers حتى الآن 193 مليون دولار حول العالم في أسبوع عرض، مما يعني اقترابه من حصد الـ 200 مليون دولار خلال الساعات المقبلة.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 73 مليون دولار حققها في الولايات المتحدة الأمريكية و120 مليون دولار حصدها العمل في مختلف دور العرض حول العالم. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرة والخيال العلمي، حول مجموعة من الحيوانات الآلية التي تدخل في صراعات وحروب عدة في فترة التسعينيات من القرن الماضي، حيث يجد نوح دياز الجندي السابق بالجيش الأمريكي نفسه ذات يوم خلف عجلة قيادة أوتوبوت، ويتفاجئ بوجود 3 أوتوبوتات آخرين يحاولون سويًا مواجهة الشرير سكورج الذي يهدد سلامة الأرض ليمروا بالعديد من الأزمات التي يحاولون حلها مع تتابع الأحداث. 

 

فيلم  Transformers: Rise Of The Beasts يعد الجزء السابع من سلسلة أفلام Transformers، والعمل من بطولة ميشيل يوه، بيتر دينكلاج، بيت ديفيدسون، رون بيرلمان، أنتوني راموس، لونا لورين فيليز، جون ديماجيو، إم جيه رودريجيز، بيتر كولين، ليزا كوشي، ودومينيك فيشباك، والعمل من إخراج ستيفن كابل جونيور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى