اخبارمشاهير

هنا الزاهد لـ أحمد فهمي : فخورة بنجاحك في مسلسل السفاح لأنك تعبت فيه نفسيًا

يحقق  نجاحًا كبيرًا في الفترة حاليًا بمسلسله، الذي يتصدر تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip منذ بداية عرضه أواخر الشهر الماضي. 

 

وعلقت على نجاح زوجها، حيث شاركت صورة لشخصيته بالعمل عبر ستوري إنستجرام، وكتبت : فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وكنت بترجع تعبان نفسيًا جدًا من التصوير بسبب المشاهد الصعبة دي، مبروك ليك ولكل كاست العمل. 

 

مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات، ويتناول أحداث واقعية في حياة السفاح قذافي فراج الذي شغلت قضيته الرأي العام في السنوات الأخيرة، ويجسد أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث. 

 

والعمل من بطولة أحمد فهمي، ، حنان يوسف، ، ، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري. 

 

ومن ناحية أخرى، حققت هنا الزاهد نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بالتزامن مع عرض مسلسلها على منصة شاهد، وشاركها في بطولة العمل أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ودنيا سامي، وكان من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

 

كما يُعرض حاليًا بالسينمات للثنائي فهمي وهنا فيلم ، والذي يحقق أرقام عالية في إيراداته بمصر والوطن العربي، ويشارك في بطولته أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى