اخبارفن

كل ما تريد معرفته عن مهرجان العلمين الجديدة والنجوم المشاركين فيه

تحضيرات مستمرة لمهرجان العلمين الجديدة، أحد أبرز الأحداث الفنية والترفيهية المهمة التي تقام خلال صيف 2023 في مصر والمنطقة العربية، ويشهد عدد من الفعاليات المهمة على مدار 44 يومًا، حيث ينطلق المهرجان من يوم 13 يوليو، حتى 26 أغسطس.

 

الأحداث الفنية في مهرجان العلمين الجديدة مختلفة لكونها تجمع أكبر عدد من نجوم الغناء في العالم العربي خلال أيام الصيف، حيث تعد الحفلات الغنائية من أبرز الفعاليات التي نالت اهتمام كبير من قبل منظمي المهرجان، ومن المقرر أن يشارك مجموعة من النجوم، ومنهم الذي أعلن عن تفاصيل حفله الأول والذي ينطلق يوم21 يوليو القادم، وتم فتح باب حجز التذاكر.

 

ومن الأسماء التي ستشارك في المهرجان والموسيقار عمر خيرت، وكذلك  ونانسي عجرم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن مجموعة من الأسماء الجديدة خلال الأيام القادمة، من بينهم نجوم عالميين.

 

الموضة حاضرة أيضًا وبقوة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث تم الإعلان كذلك عن مجموعة من عروض الأزياء التي سوف تقام كأحد فعاليات المهرجان، وذلك بمشاركة 10 من أبرز مصممي الأزياء في العالم العربي، وهو ما جعل سقف التوقعات يرتفع.

 

كذلك يشهد المهرجان سباق سيارات وعروض طائرات Rc، وتحدي جيت سكى، وبطولات ترياثلون سباق ثلاثي، وبادل وتجديف وكرة قدم شاطئية، بجانب موكب الفراعنة للسيارات يضم 100 سيارة فارهة تجوب الشوارع من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

 

يذكر أن مجلس أمناء مهرجان العلمين الجديدة يضم عدد من الشخصيات العامة والمتخصصين في العديد من المجالات التي يضمها المهرجان، ما بين الفن والرياضة والترفيه، ومن أبرزهم المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، وأشرف زكي نقيب الممثلين، ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وعماد متعب وحازم إمام وحسن المستكاوي ناقد رياضي، ومحمد رشوان بطل مصر والدكتور كمال درويش وطارق الشناوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى