اخبارياخبر أبيض

صلاح عبدالله : كنت مخرج مسرح أيام الكلية وهنيدي كان بيجيلي وبرفض أديله أدوار

تحدث ، عن موقف جمعه مع محمد هنيدي خلال عمله كمخرج بمسرح كلية التجارة، كما كشف عن عدد من كواليس تصوير فيلم عسكر في المعسكر، وذلك خلال ندوة تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح.

 

وقال عبدالله : قمت بإخراج عدد من المسرحيات على مسرح كلية التجارة، وكان يأتي لي في المسرح، رغم التحاقه بكلية الحقوق، ولم أمنحه أي دور وقتها، لأني لم أكن أعرفه.

 

وتابع : تمر السنوات ويجمعنا فيلم عسكر في المعسكر، وكان يذكرني بهذا الموقف ويقول فاكر لما كنت أجيلك مسرح تجارة وأتابعك ومع ذلك مفيش دور قدمته، أقوله يابني أنا كنت تجارة مشوفتكش، وفضل كل شوية يفكرني بالحكاية دي في التصوير، أقوله يابني كفاية ميبقاش قلبك إسود ونقعد نضحك.

 

من ناحية أخرى، عُرض مؤخراً لـ صلاح عبدالله مسلسل ، على منصة شاهد، بطولة نيللي كريم، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، آلاء سنان، ونادين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

أما هنيدي، فيعرض له في دور السينما، فيلم ، بداية من 3 أغسطس الجاري، ويشارك في بطولته ، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، أحمد بدير، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى