اخبارريموت

مي فاروق : ورثت جمال الصوت من والدي وكاظم الساهر أول من تنبأ بنجوميتي

حلت المطربة مي فاروق، أول أمس، ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، وتحدثت عن والدها ومدى تأثيره في حياتها العملية، وعن بدايتها مع وحقيقة استقالتها من دار الأوبرا.

 

وقالت مي فاروق : أغنية بعيد عنك تذكرني بوالدي، وعندما أغنيها أتذكره خاصةً عند مقطع بعيد عنك حياتي عذاب، لأنه هو من علمني الغناء وتوفى منذ 4 شهور، وهو داعمي ومعلمي ومستمعي وصوته كان جميل، كان مطرباً قوياً وورثت عنه الموهبة ويحفظني الأغاني وهو أول معلق على غنائي، وتوفت والدتي منذ 19 عاماً وهو عوضني عن غيابها.

 

وتحدثت عن كاظم الساهر قائلة : هو أول من تنبأ لي بالنجومية، حيث كان أول ظهور لي في برنامج مواهب باسم حق الجماهير، وكان هو حاضراً وبعدما استمع لصوتي قال : لو حد اهتم بيها هتكون من أعظم مطربات الوطن العربي.

 

وتابعت : من عمر 8 سنوات وأنا في دار الأوبرا، وأصبحت موظفة هناك بالأقدمية ولكني استقلت منها مؤخراً رغم حبي للمكان، ولكن فكرة كوني موظفة قيدتني كثيراً ولو طلبوني لـ حفل في أي وقت لن أتأخر، لا أحب أن أقول أني غاضبة من شيء هناك ولكن فكرة القيد أزعجتني، وكثيراً يسألوني لماذا لا اقدم حفلات بمصر، وأنا لست مقصرة في ذلك، ولكن لا تأتيني دعوات للغناء في الأوبرا من أكثر من عام ونصف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى