اخبارياخبر أبيض

بعد بيت الروبي .. كريم في الحشاشين وكريم في البيت بيتي 2

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم  في السينما، ووصول إيراداته لما يقرب من 125 مليون جنيه، ليتربع على عرش الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، استأنف كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز أعمالهما المؤجلة الفترة الماضية.

 

ويواصل هذه الفترة تصوير مشاهد مسلسله الجديد ، المؤجل من رمضان الماضي، وصور عدة أيام في كازاخستان، والعمل من المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، ، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أحمد كشك، نور إيهاب، وسارة الشامي، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

أما فيواصل حالياً تصوير الجزء الثاني من مسلسل ، وأعلنت منصة شاهد مؤخراً عن عرضه قريباً، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل العام الماضي.

 

ودارت أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار رعب كوميدي حول الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يلعب دور كراكيري ومصطفى خاطر الذي يجسد شخصية بينو، حيث يدخلان في أزمات عديدة بسبب الحياة في قصر ملعون.

 

البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سليمان عيد، وأحمد بدير، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى