اخبارفن

بوكس أوفيس .. شوجر دادي في الصدارة ويوم 13 يلاحقه وساعة إجابة الأخير

تصدر فيلم لـ و شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 170 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع مليون و871 ألف جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، وفرح الزاهد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وحل فيلممن بطولةفي المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس إيرادات 133 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى مليون و348 ألف جنيه. 

 

والفيلم يعد أول تجربة 3D في الشرق الأوسط، ويدور في إطار تشويقي رعب، ومن بطولة أحمد داود،، شريف منير، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

أما في المركز الثالث فجاء بفيلمه ، بإيرادات 33 ألف جنيه بالأمس، ليحصد 530 ألف جنيه هذا الأسبوع، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

 

ويشارك إلى جانب الفيشاوي في بطولته نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.

 

وجاء فيلم لـ في المركز الرابع بترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 56 ألف جنيه، ليحصد 439 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به علي ربيع، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

فيما واصل فيلم لـ الطفل سليم مصطفى و تراجعه في الشباك، بعدما حقق بالأمس 275 جنيه فقط، ليكتفي هذا الأسبوع بإيرادات 7 آلاف جنيه تذيل بها الترتيب. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أيتن عامر، فيدرا، محمد ثروت، وأحمد فتحي، ومن تأليف أحمد شيكو وإخراج مصطفى أبو سيف. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى