اخباراقتصادمصر

باستثمارات 2 مليار جنيه.. “مدينة مصر العقارية” و”سيرا للتعليم” توقعان مذكرة إنشاء أول مدرسة دولية رياضية

القاهرة في 11 يونيو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
وقعت “مدينة مصر العقارية” مع “سيرا للتعليم” مذكرة تفاهم باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه لإنشاء أول مدرسة دولية رياضية.
وقال الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة “مدينة مصر للتطوير العقاري” المهندس عبد الله سلام، إنه تماشيا مع توجهات الدولة للاهتمام بالشباب وإعداد الطلاب بدنيا وتأهيلهم للبطولات الرياضية، سعت الشركة الى توسيع رؤيتها الاستراتيجية لتصبح مشروعاتها متكاملة لتقديم مفهوم جديد متكامل يجمع بين التعليم عالي المستوى والرياضة الاحترافية بأسلوب حياة صحي في مكان واحد، وذلك لتمكين المواهب الشابة ليصبحوا أبطال ومحترفين رياضيين وتزويدهم بالخبرة المعرفية والمهارات اللازمة.
جاء ذلك خلال إعلان شركة مدينة مصر للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع “كيان” في منطقة “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة، بالتعاون مع مدرسة لمانيا السويسرية الدولية (LSIS) التابعة لمدرسة “إيكول لمانيا السويسرية “، والتي تديرها إيديوهايف التابعة لشركة “سيرا للتعليم”، و”كلوب كيان” الذي يديره شركة بلو ريبون.
ويهدف المشروع إلى تقديم مفهوم جديد يجمع بين التعليم عالي المستوى والرياضة الاحترافية بأسلوب حياة صحي في مكان واحد، لتمكين المواهب الشابة ليصبحوا أبطال ومحترفين رياضيين وتزويدهم بالخبرة المعرفية والمهارات اللازمة.
وقال عبدالله سلام ان “مدينة مصر” تتعاون مع شركة سيرا للتعليم وشركاتها الأهلي سيرا وإيديوهايف، لإنشاء مدرسة لمانيا السويسرية الدولية (LSIS) بتكلفة تبلغ 350 مليون جنيه مصري، وسيتم التعاون مع شركة بلو ريبون لبناء كلوب كيان وادارته باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه. ومن خلال الخبرة الواسعة التي تتمتع بها شركة سيرا للتعليم في مجالها، وبلو ريبون في مجال الرياضة، وريادة مدينة مصر في تقديم تجارب مبتكرة واستثنائية.
وأشار إلى انه سيساعد هذا المشروع على تعزيز قدرات ومهارات المجتمع من خلال التعليم والرياضة، وإنشاء أجيال مجهزة بالمهارات المعرفية والرياضية لتحقيق تأثير إيجابي.

إ ر
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى