أخبار محليةاخبارمتابعة الإنشاءات

محافظ بورسعيد ينفذ وعده لحاجزى التعاونيات..ويسافر القاهرة لينه مع رئيس الهيئة إجراءات ال١٧ فدان

متابعة – فريق منتصف اليوم

في إطار تنفيذ لوعوده لحاجزى مشروعات التعاونيات، كان لقاء  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مع اللواء وليد البارودي رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بمقر الهيئة بمحافظة القاهرة، وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار.

ناقش محافظ بورسعيد الخطوات التنفيذية للتعاون مع الهيئة في تخصيص 17 فدان بالحي الإماراتي بجانب منطقة مساكن محمد مهران للبدء في بناء وحدات سكنية للمستحقين من مشروع الإسكان التعاوني.

واستعرض المحافظ مع رئيس الهيئة كل الإجراءات والخطوات التنسيقية اللازمة لسرعة الانتهاء من تخصيص 17 فدان بالحي الإماراتي والبدء في بناء وحدات سكنية للمستحقين من مشروع الإسكان التعاوني.

وأكد الغضبان أن هناك جهود متواصلة لتذليل أي معوقات تواجه مشروعات الإسكان بمحافظة بورسعيد، لافتا أن بورسعيد شهدت عدد هائل من الوحدات السكنية على مدار ال٨ سنوات السابقة، سواء مشروعات إسكان اجتماعي للشباب أو مشروعات بديل العشوائيات، و يتم تنفيذ مشروعات الإسكان على أعلى مستوى بما يليق بابناء محافظة بورسعيد.

وكان المحافظ قد التقي ممثلين عن حاجزى التعاونيات، وأكد على أنه سيسارع بتخصيص ال١٧ فدان، لبناء عدد من الوحدات السكنية عليه، كحل مرحلى، مع التدخل لدى الجهات المختلفة لنقل ولايات أراضى أخرى لبناء الباقي من الوحدات، وطالب الحاجزين بالتدخل مع نواب المحافظة لمساعدته في هذا الشأن لأن أراضى المحافظة داخل الحيز العمرانى قليلة جدا، ولا تستوعب باقي الوحدات الواصلة ل٦ آلاف على مرحلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى