اخبارفن

بيت الروبي يسجل رقم جديد ويجمع 123 مليون ومطرح مطروح يحصد 730 جنيه أمس

مازال فيلم ، بطولة كريم عبدالعزيز، يحقق النجاح، ويكسر الأرقام القياسية، حيث جمع إجمالي إيرادات وصلت لـ 123 مليون جنيه، احتل بها المركز الأول كأعلى عمل تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، ويأتي بعده كيرة والجن والذي حصد 120 مليون جنية.

 

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول مشكلات السوشيال ميديا التي انتشرت في مجتمعنا بالوقت الحالي، وذلك من خلال أسرة الروبي، التي يلعب بها كريم عبدالعزيز دور الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي الذي يتحول إلى إنفلونسر، فيما تظهر نور اللبنانية بدور زوجته وتعمل دكتور أمراض نساء وتوليد.

 

ومن ناحية فقد حصد فيلم مطرح مطروح أمس 730 جنيه فقط، وأصبح في الفترة الحالية مهدد بالسحب من السينمات فى ظل استقبال أفلام جديدة تنافس فى الموسم الصيفي.

 

وفيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر ومن إخراج وائل إحسان.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حول موظف حكومي يجسد شخصيته محمود حميدة، متزوج من شيماء سيف، فيما يظهر كريم عفيفي بدور شقيق حميدة الأصغر، وتلعب ليلى أحمد زاهر دور ابنته، وتدخل هذه الأسرة مع تتابع الأحداث في صراعات عديدة مع قوات أجنبية بسبب نشوب حرب خلال قضائهم إجازتهم الصيفية. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى