اخبارفن

فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي يقترب من 5 ملايين جنيه إيرادات في 3 أيام عرض

دخل منافسات موسم أفلام الصيف الجاري بفيلمه، الذي طُرح بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي.

 

وتصدر الفيلم شباك التذاكر أمس لليوم الثالث على التوالي، وحقق إيرادات وصلت لـ مليون و765 ألف جنيه، ليقترب من حصد 5 ملايين جنيه في 3 أيام عرض. 

 

والعمل يتناول قصة أحمد مرعي تاجر البطيخ الصعيدي وهي شخصية حقيقية، سبق وكشف محمد هنيدي من قبل عن تأثره بها، وهي التي يقدمها خلال الفيلم، فيما تظهربشخصية زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، وتلعب نانسي صلاح دور شقيقة هنيدي، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، كريم سامي مغاوري، ومحسن منصور، فيما ظهر لطفي لبيب ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف إيهاب بليبل، فكرة محمد هنيدي وإخراج سعيد حامد. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد هنيدي تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل، المقرر أن يخوض به سباق رمضان المقبل 2024، وذلك بعد تقديم الجزء الأول منه في 2018.

 

مسلسل أرض النفاق كان من بطولة محمد هنيدي، الراحلة ، هنا شيحة، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمود حافظ، محمد محمود، سلوى محمد علي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف يوسف السباعي ومعالجة درامية وسيناريو وحوار لـ أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وماندو العدل. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى