اخبارفن

العميل صفر ووش فى وش وأولاد حريم كريم ينافسون على المراكز الثلاثة الأولى ويجمعون 2 مليون جنيه بالأمس

تتنافس العديد من أفلام موسم الصيف خلال هذه الفترة على تحقيق أعلى الإيرادات وتصدر شباك التذاكر.

 

وتأتي أفلام العميل صفر بطولة ، ووش في وش بطولة محمد ممدوح، وأولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر كأكثر الأفلام تنافسًا على تحقيق أعلى الإيرادات.

 

ويعد فيلم العميل صفر أكثر أفلام موسم الصيف تحقيقًا للإيرادات، حيث حصد ليلة أمس إيرادات بلغت 739 ألفا و567 جنيها فى دور العرض المختلفة، وتصدر بها الشباك.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حيث يجسد أكرم حسني دور فرد أمن تعلو طموحاته فوق قدراته، مما يوقعه في العديد من المشكلات، كما يقع في حب زميلته بالعمل والتي تجسد أسماء أبو اليزيد دورها.

 

ويشاركهم البطولة كل من بيومي فؤاد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، أيمن الشيوي، وإسماعيل فرغلي، والفيلم من من تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

أما فيلم وش في وش، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح فقد احتفظ بالمركز الثاني في تحقيق الإيرادات وشباك التذاكر، حيث بلغ إيراداته أمس 606 ألف جنيه، لتبلغ إجمالي إيراداته 15 مليون و911 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار اجتماعي كوميدي، إذ يتناول المشكلات الزوجية وتطورها عند تدخل الأهالي بها، والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، ويشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف منهم لطفي لبيب وخالد الصاوي ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

أما فيلم أولاد حريم كريم، وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم فتنافس مع الفيلمين السابقين منذ بداية عرضه على تصدر الشباك، وقد نجح في احتلال المركز الثالث، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 400 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 3 مليون و205 ألف جنيه.

 

والفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، وكريم كريم، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى