اخبارشـئون دينيةمصر

وزارة الداخلية تواصل إنهاء كافة الإجراءات فور وصول وفود حجاج القرعة إلى المدينة المنورة

القاهرة في 17 يونيو /أ ش أ/ واصلت وزارة الداخلية إنهاء كافة الإجراءات، فور وصول وفود حجاج بعثة القرعة إلى المدينة المنورة؛ وذلك فى إطار إهتمام الوزارة ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1444 هـــ .
وكان في استقبال حجاج القرعة بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، ضباط ومسئولو وزارة الداخلية المصرية؛ حيث تم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات لهم، خاصةً كبار السن، تنسيقاً ومسئولي وزارة الحج والعمرة السعودية.
وتم توزيع الورود والهدايا على الحجاج فور وصولهم، قبل أن يتوجهوا إلى الأوتوبيسات بمرافقة ضباط البعثة، كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج كبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الأوتوبيسات.
ويواصل مسئولو البعثة المصرية التسهيل وإنهاء إجراءات الحجاج وصولاً إلى فنادق الإقامة؛ حيث كان في استقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية، وعدد من أعضاء البعثة الطبية، وتم إنهاء كافة إجراءات التسكين باستخدام “التابلت – الباركود” وتلقينهم عدد من النصائح والإرشادات الطبية.
تجدر الاشارة إلى أنه تم اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوي، وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوي لأداء الصلوات المختلفة في أوقاتها بسهولة ويسر.
ومن جانبهم، أشاد ضيوف الرحمن بالجهود التي يبذلها الضباط ومسئولو البعثة المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم.

س ا م
/أ ش أ/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى