اخبارريموت

هاني عادل : جاكي شان كان بيعدلي هدومي في تصوير Hidden Strike وزوجتي كتبت كلمات أغنيتي الأخيرة

شارك في فيلم من بطولة وجون سينا الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، وكشف عن تفاصيل مشاركته بالعمل ومشاريعه الغنائية الجديدة، وذلك خلال لقائه ببرنامج مع الإعلامية سارة دندراوي، والذي يُعرض على قناة العربية.

 

وقال هاني : أجسد شخصية طيار عراقي يُدعى عازر ضمن أحداث الفيلم، وهو المرشد الخاص بـ جاكي شان وفرقته التي تدخل في مهمة بالعراق، ودوري بالعمل بسيط جدًا ولكن حققت به حلمي برؤية جاكي شان الذي كنت أشاهد أفلامه بالسينما في طفولتي.

 

وواصل : كنت هعتذر بسبب ابتعادي لفترة عن الساحة الفنية، حيث لم أجد ما أحب حتى أقدمه سواء في التمثيل أو الموسيقى، ولكن حدث تواصل من صناع الفيلم مع مدير أعمالي حتى أشارك بفيلم  HIDDEN STRIKE كما أن مخرج العمل كان مصممًا على تقديمي الدور. 

 

وعن كواليس التصوير، أكمل : التقيت بـ جون سينا في موقع التصوير واستقبلني بالترحاب، ثم دخل جاكي شان وصوروا مشاهدهم، وبعد أكثر من يوم تصوير لقيت جاكي شان بيعدلي هدومي وكنت حاسس إني بحلم. 

 

أما عن الغناء، اختتم : أحضر لألبوم جديد مع فرقة وسط البلد طرحنا منه أول أغنية بعنوان ع الوعد، وجاءت كلماتها في البداية بالتعاون بين منير ماهر وأحمد عمر وقمت بتلحينها ثم كنا نريد موضوع للأغنية وساعدتنا في ذلك زوجتي ببعض الكلمات التي ألفتها ثم ذهبت الكلمات إلى آمار مصطفى التي حولتها إلى اللغة العامية وصدرت الأغنية في النهاية. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى