اخبارفن

ضيوف الشرف وتفادي المط والتطويل .. أسباب ساهمت في حب الجمهور للجزء الرابع من اللعبة

يستمر مسلسل في حصد نجاحه الذي بدأ مع الجزء الأول عام 2020، واستطاع العمل للعام الرابع على التوالي أن يحقق المعادلة الصعبة، بل ويتخطى حدود ما حققه في السنوات الأخيرة، وهناك العديد من الأسباب التي ساهمت بقوة في ظهور الجزء الرابع من اللعبة بهذا النجاح، والاهتمام الجماهيري.

 

مسلسل اللعبة 4، الذي حمل عنوان دوري الأبطال، استطاع القائمين على كتابته تفادي العديد من النقاط التي وقعوا فيها خلال المواسم السابقة، أبرزها المط والتطويل، فالأحداث كانت سريعة ومتواصلة من الحلقة الثانية من المسلسل، مما جعل الجمهور أكثر إنجذاباً للمشاهدة، بدون التعليق على فكرة المط والتطويل.

 

وشيكو قدما أيضاً جانب إنساني بعيداً عن نقاط المنافسة المستمرة بين مازو ووسيم، حيث أن الجانب العائلي شغل بشكل أكبر اهتمامهما وتحديدا مازو الذي سعى بقوة لإصلاح الأوضاع مع عائلته، وأيضاً دعم صديقه وسيم بعد أن أدعى المرض، وهذا الجانب كان ملفتاً في الجزء الجديد، حيث أن اللعبة لم تنجح في كسر هذا الحاجز العائلي والإنساني بين مازو ووسيم.

 

الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، شهد أيضاً اهتمام من قبل فريق الكتابة، ببعض النقاط التي قد تثير إعجاب الجمهور، أو الأفكار التي تم تداولها فيما يخص المسلسل، ففريق العمل كان حريصاً على تقديم صورة يرغب الجمهور في مشاهدتها.

 

كما أن ضيوف الشرف المشاركين في الجزء الرابع كانت لهم أدوار مهمة، بالإضافة للأسماء التي شاركت في هذا الجزء، وعلى رأسهم ، وكل من وشيماء سيف، ومحمد الصاوي، وبعض هذا الأسماء من أبرز نجوم الكوميديا، وهو ما ساهم في إنجذاب الجمهور لهذا الجزء الاستثنائي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى