اخبارالفـنالمقال

بعد إصابته بالتصلب المتعدد.. الأب بطرس دانيال يهدي مصحفا للفنان عمرو محمد علي

حرص الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، على دعم الفنان عمرو محمد علي وزيارته في منزله لإهدائه مصحف، خاصة بعد الكشف عن إصابته بالتصلب بالمتعدد، مطالبا القلوب الرحيمة في أن تساهم معه في العلاج.

elaosboa596421684068244
الأب بطرس دانيال في زيارة الفنان عمرو محمد على

وشاركت الفنانة هند حسني صورة زيارة الأب بطرس دانيال للفنان عمرو محمد علي في منزله، وعلق قائلا: لقاء جميل مع صديق عمري الفنان عمرو محمد علي وزيارة الأب الجميل الإنسان بطرس دانيال والفنان حمزة العيلي، وبوجه نداء للسادة المسؤولين عمرو عنده Ms ومتطلبات علاج هذا المرض مكلفة جدا وتحتاج رعاية ومتابعة خاصة، ربنا يشفيه ويعافيه يارب.

ومن جانبه، قال الأب بطرس دانيال خلال لقائه بالفنان عمرو محمد علي: «قام المركز الكاثوليكي للسينما مساء السبت الموافق ١٣ مايو ٢٠٢٣ برفقة الفنان حمزة العيلي والفنانة هند حسني بزيارة للفنان عمرو محمد على المبدع والمتواضع الذي شارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية بمنزله بحضور والدته وشقيقه أحمد، إنه يعاني من مرض MS (التصلب المتعدد).

وأضاف: لذا نناشد القلوب الرحيمة في أن تساهم معه في تكلفة العلاج الباهظة، لتخفف عنه هذه المعاناة الطويلة منذ عام ١٩٩٩ وحتى يومنا هذا.

وتابع: خلال الزيارة أعرب الفنان عمرو محمد علي عن إمتنانه وشكره للدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين والفنانة نهال عنبر والنقابة لما قاموا به من تسهيلات للعلاج والتأمين وغيرها، كما وجّه الشكر لجميع الأطباء لما لمسه منهم من اهتمام، كذلك أصدقاءه من الوسط الفني الذين سألوا عنه.

واختتم الأب بطرس دانيال: «ثم قمنا بإهدائه القرآن الكريم بداخل علبة مُطَعّمة بالصدف منقوش عليها أسماء الله الحسنى، متمنين له الشفاء من الله عاجلًا ليعاود نشاطه الفني، ويُمتّع جمهوره بفنه الراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى