اخبارجاليري

بعد العيد .. من الأول ومن الأخير فى شباك إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائى؟

تنافس عدد من الأفلام على الإيرادات في موسم عيد الأضحى، وحقق البعض إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما، وجاء في المقدمة فيلم بيت الروبي لـ، فيما تذيل القائمة فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي.

 

وجاء فيلم بيت الروبي في الصدارة، بإيرادات جاوزت الـ 54 مليون جنيه، حيث حقق في أول أيام عيد الأضحى 5 ملايين جنيه، وفي اليوم الثاني حصد 8 ملايين و500 ألف جنيه، و9 ملايين و400 ألف جنيه في اليوم الثالث، وتفوق على نفسه في اليوم الرابع وحقق أكثر من 10 ملايين، بخلاف ما حققه العمل قبل عيد الأضحى.

 

وجاء فيلم تاج بطولة تامر حسني في المركز الثاني، وحصد في أول يوم عرض 4 ملايين جنيه، و4 ملايين و500 ألف جنيه في اليوم الثاني، و5 ملايين و700 ألف جنيه في اليوم الثالث، و5 ملايين في اليوم الرابع، باجمالي إيرادات تجاوز الـ 20 مليون جنيه.

 

وجاء فيلم البعبع لـ أمير كرارة في المركز الثالث، وتخطت إيراداته في أول يوم عرض حاجز الـ 2 مليون جنيه، بينما تخطى الـ 3 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الأضحى، ثم حصد 3 ملايين و400 ألف جنيه في ثالث يوم، و4 ملايين في رابع أيام عيد الأضحى، ليحقق إجمالي إيرادات تجاوز الـ 13 مليون جنيه.

 

وفي المركز الأخير جاء فيلم مستر إكس، والذي حقق في اليوم الأول لعرضه مليون و750 ألف جنيه، وفي اليوم الثاني 2 مليون و350 ألف جنيه، وفي اليوم الثالث 2 مليون و300 ألف جنيه، وحصد 2 مليون و170 ألف جنيه في اليوم الرابع، بإجمالي إيرادات جاوز الـ 10ملايين جنيه.

 

بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، مع ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن ومصطفى أبو سريع وشريف دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وينتمي فيلم البعبع إلى نوعية الأعمال الأكشن كوميدي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

فيلم تاج بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وينتمي الفيلم لأعمال الفانتازيا، حيث يقدم تامر شخصيتي توأم سوبر هيرو، ويعيش قصتي حب مع دينا الشربيني وساندي.

 

أما مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، مصطفى خاطر، فرح الزاهد، وأمير شاهين، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى