اخبارريموت

إلهام شاهين : مرعوبة من الإصابة بـ آل زهايمر بعد حكاية ألفريدو ومعنديش مشكلة أحب شاب أصغر مني

تحدثت عن كواليس التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل ، كما كشفت عن موقفها من الارتباط العاطفي بشاب أصغر منها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، على قناة ON.

 

وقالت إلهام : مثلت وقدمت العديد من الأدوار خلال مسيرتي الفنية، لكن دور سوسو في حكاية ألفريدو كان أكثر دور وجعني بسبب إصابتها بمرض آل زهايمر، وأنا دائمًا أبحث عن الأدوار الصعبة والتي لم يقدم أحد مثلها قبلي، ورأيت أن جميع الأدوار التي تناولت شخصية مريض آل زهايمر لم تتناول المرض من الجانب الذي تناولته شخصية سوسو.

 

أما عن ردود الأفعال حول ألفريدو، علقت : التعليقات التي وصلتني حول الحكاية كانت أروع مما تخيلت، وأول مرة اللي بيحبوني واللي مش بيحبوني يجتمعوا ويعجبهم دوري للدرجة دي، خاصة أن كل من هاجمني من قبل عرض العمل لم يجد تعليق سلبي يذكره عني بعد مشاهدة المسلسل.

 

وكشفت إلهام شاهين عن خوفها من الإصابة بمرض آل زهايمر، مكلمة حديثها : أنا عندي رعب من المرض ده لأن الإنسان يموت بعد إصابته به حتى لو مازالت به الروح، فالحياة هي أن تعيش على ذاكرتك وسط ناسك ولو فقدنا الذاكرة سنصبح أموات.

 

 وعن رأيها حول الزواج من شاب أصغر منها، اختتمت : لا أعلم لأني لم أجرب هذا الأمر من قبل ولكن جايز يحصل ومعنديش مانع في ده، ليه لأ ؟، وأنا لا أدافع عن الفكرة بل أدافع عن حقوق أي إمرأة في أن تعيش بحريتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى