اخبارسياسةمصر

وكيلة مجلس الشيوخ تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

القاهرة في 10 ديسمبر /أ ش أ/ أدلت وكيلة مجلس الشيوخ النائبة فيبي فوزي، بصوتها في الانتخابات الرئاسية اليوم /الأحد/، وذلك في مدرسة الشهيد محمد صلاح علي السماك التابعة لقسم أول الإسماعيلية.
وقالت فيبي فوزي – في تصريح عقب الإدلاء بصوتها اليوم /الأحد/ – إن كل من شارك أو سيشارك في هذا الاستحقاق الرئاسي المهم هو فائز، مرشحا كان أو ناخبا، مؤكدة أن الانتخابات فرصة للمشاركين أن يبعثوا للعالم كله برسالة مضمونها أن المصريين يرتادون آفاقا جديدة من الحرية والتعددية وصنع قرارهم ومستقبلهم بأيديهم.
وأضافت أن الانتخابات هي أحد أهم ملامح الجمهورية الجديدة والمشروع الوطني العملاق الذي بدأ منذ تسع سنوات، وهو ما يستدعي من أي مواطن مخلص حريص على وطنه وعلى أمن واستقرار وازدهار بلده، أن يختار استكماله، ونحن على أعتاب جني الثمار بإذن الله بسواعد المصريين والقيادة الحكيمة الرشيدة.
وتابعت أننا اليوم أمام إحدى أهم المناسبات الوطنية التي تتجلى فيها بقوة قدرة ووعي ووطنية المواطن المصري، الذي يدرك تماما أن هذا الاستحقاق هو حق كفله له الدستور والقانون، كما أنه واجب يجب أن يؤديه تجاه الوطن.
وأشارت وكيلة مجلس الشيوخ إلى أن ما يلفت النظر في هذه الانتخابات أيضا هو ما تتمتع به من ضمانات حرصت الدولة على توفيرها، لعل أهمها امتداد الإشراف القضائي على كل مراحل وإجراءات العملية الانتخابية.
وشددت فيبي فوزي على أننا إزاء مشهد انتخابي قل أن يتكرر في التاريخ المصري، إذ سبقه بالفعل حوارا وطنيا شاملا تناول جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وجاء بمثابة انفتاح للجمهورية الجديدة على كافة الرؤى والتيارات وأثبت فيه الكل أن همهم الأول هو مصر، فليس أقل من أن نواصل هذه المسيرة من التحديث والتطوير عبر المسار الانتخابي الأهم في عمر الوطن.

دبو/م و س/ إ س
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى