اخبارمشاهير

تفاصيل أزمة حفل ترافيس سكوت التى أثارت الجدل علي السوشيال ميديا

أثار حفل مؤدي الراب الأمريكي الجدل خلال الأيام الماضية، والمقرر إقامته بمنطقة الأهرامات في مصر يوم 28 يوليو الجاري.

 

وانتشرت العديد من المطالبات على السوشيال ميديا لإلغاء الحفل، بسبب ما يتم تداوله عن أعمال الشغب والطقوس الغريبة وحالات الوفاة التي دائماً ما تحدث في حفلات ترافيس سكوت، ونتيجة لذلك خرجت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي، أعلنت سحبها ترخيص ترافيس ومنع إقامة الحفل، مشيرة إلى أن هذا النوع من الحفلات يتنافى مع القيم المصرية.

 

ومن جانبها، خرجت الشركة المنظمة للحفل معلنة أن الحفل لم يتم إلغائه حتى الآن، وسيقام في موعده، خاصة أن التذاكر تم بيعها بالكامل بعد 15 دقيقة فقط من الإعلان عن الحفل.

 

ورفض العديد من المشاهير والفنانين والإعلاميين موقف نقابة المهن الموسيقية تجاه الحفل، مثل عمرو سعد ولميس الحديدي ونجيب ساويرس ومفيدة شيحة، الذين رأوا أن هذا القرار غير سليم، وتواجد ترافيس سكوت في مصر سيكون له أثر إيجابي على السياحة.

 

ومن ناحية أخرى، كان تعرض ترافيس سكوت لأزمة كبيرة في بداية عام 2022 بعد الحادث المأساوي الذي شهد وفاة 10 أشخاص وإصابة 300 آخرين إثر تدافع الجمهور في الليلة الافتتاحية لحفله بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن الأمريكية، وهو الأمر الذي استخدمه رواد السوشيال ميديا، للتعبير عن رفضهم لحفله في مصر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى