اخباررياضةمصر

فوز المصري على إنبي “2-1” وتعادل الداخلية سلبيا مع بلدية المحلة في الدوري

الإسكندرية في أول ديسمبر /أ ش أ/ حقق المصري البورسعيدي فوزا قاتلا على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم /الجمعة/، على استاد برج العرب، في إطار الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي المصري كل من جيلاس قناوي في الدقيقة (36)، وميدو جابر بالدقيقة (93)، بينما أحرز أحمد أمين “أوفا” هدف إنبي في الدقيقة (50).
الفوز رفع رصيد المصري إلى 12 نقطة في المركز السادس، وبفارق الأهداف عن كل من الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس، وعن مودرن فيوتشر صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط في المركز العاشر وبفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز التاسع.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، تعادل الداخلية مع ضيفه بلدية المحلة بدون أهداف، في اللقاء، الذي جمعهما على ملعب السلام.
ورفع بلدية المحلة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر، وبفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الثاني عشر، ويمتلك المحلة مباراة مؤجلة مع الأهلي، فيما أصبح رصيد الداخلية 5 نقاط في المركز الخامس عشر وبفارق الأهداف عن فاركو صاحب المركز الرابع عشر.

م ج/ أ د ه/ع ع
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى