اخبارريموت

داليدا خليل : كل الستات بتحب الهضبة ومحمد رمضان نمبر وان وشيرين أهم فنانة فى الوطن العربي

تحدثت عن علاقتها بعمرو دياب، وذلك بعد الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهرت بجانبه وهو يقبلها في خدها.

 

وقالت داليدا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، مع نهال طايل، المذاع على فضائية صدى البلد : أول مرة قابلت عمرو دياب عندما كنت في الساحل، وهو رجل جدع، والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبات به.

 

وتابعت: حفلة عمرو دياب في لبنان الأخيرة كانت من أحلى الحفلات، والشعب اللبناني كله كان منتظره بقوة، وحضر الحفل حوالي 16 ألف شخص، وبشخصيته رجع النور على لبنان.

 

وعن مشاريعها الجديدة، قالت: بصور فيلم جديد اسمه دراكو راع، ومن المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل، وسيكون افتتاحه في مدينة الجونة، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الفانتازيا.

 

أما عن علاقتها بالفنانات اللبنانيات، قالت داليدا إنها تعشق مادلين طبر وتربطهما علاقة صداقة قوية، مشيرة إلى أن نيكول سابا من الفنانات التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر.

 

وعبرت عن إعجابها بصوت بعض المطربين المصريين، قائلة: بحب أسمع رامي صبري وبردد أغانيه دايمًا لإنه بيعبر عن حالات كتير كلنا بنعيشها، وكمان بحب أسمع أغاني أحمد سعد، وشيرين عبدالوهاب من أكثر الفنانات المصريات التي أستمع لهن، وأعتبرها أسطورة وهي أهم فنانة في الوطن العربي.

 

كما تحدثت عن محمد رمضان، قائلة: أكن له كل الاحترام، ويستحق لقب نمبر وان بجدارة بسبب اجتهاده، ودايما بتابع كل أعماله أخرهم جعفر العمدة، وحقق المسلسل نجاح كبير في لبنان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى