اخبارفن

فرقة الموت وقاعة الأوركيد وسفنجة وزفلطة وفرايداي .. 4 أعمال تنتظرها منة شلبي

تعيش في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، والذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات، ويشاركهما البطولة كل من بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كما تواصل منة خلال الفترة الحالية التحضير لمسرحيتها الجديدة فرايداي، من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج أحمد البوهي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر أن تبدأ البروفات في شهر أكتوبر المقبل، والعرض داخل مصر والسعودية.

 

أيضًا تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان قاعة الأوركيد، ويشاركها بطولة العمل أحمد داود، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema، ليسجل الفيلم التعاون الثاني بين داود ومنة في السينما بعد فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

 

كما تعاقدت مؤخرًا على مسلسل جديد بعنوان سفنجة وزفلطة من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وتأجل تصويره لبعد موسم رمضان 2024.

 

ومن ناحية أخرى، قدمت منة شلبي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل تغيير جو، وشاركها البطولة إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، ومحمود قابيل، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى