اخبارفن

رقم قياسي جديد .. كريم عبدالعزيز يتخطي 10 مليون جنيه ويسجل أعلى إيراد يومي فى تاريخ السينما

واصل  كسر الأرقام القياسية فى السينما المصرية، بتحقيقه لأعلى الإيرادات اليومية بفيلمه بيت الروبي، الذي يخوض به منافسات موسم عيد الأضحى 2023.

 

حيث حقق الفيلم بالأمس إيرادات بلغت 10 مليون جنيه، وهو أعلى إيراد يومي فى تاريخ السينما، فيما سجل كريم أول أمس 9 ملايين و393 ألف جنيه، وجمع في ثاني أيام العيد، 8 ملايين و554 ألف جنيه، ليكسر بذلك الرقم القياسي لأعلى إيراد يومي 3 مرات.

 

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول أسرة الروبي التي تعيش في طابا بعيدًا عن المدينة، وتضطر للسفر إلى القاهرة لتتفاجئ بطبيعة الحياة المختلفة بها، ويجسد كريم عبدالعزيز دور دكتور جامعي يتحول إلى إنفلونسر وزوجته نور اللبنانية، فيما يلعب كريم محمود عبدالعزيز دور شقيقه.

 

والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن وشريف دسوقي ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن كريم عبدالعزيز يحتفظ بالرقم الأعلى في تاريخ إيرادات السينما بفيلمه السابق ، الذي شاركه في بطولته ، وجمع 120 مليون جنيه وقت عرضه بالعام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى