اخبارنوستالجيا

مشيرة إسماعيل : كنت بطلة مسرحية العيال كبرت وربنا عوضني عنها بـ الواد سيد الشغال

حققت مسرحية العيال كبرت نجاحاً باهراً فاق التوقعات وقت عرضها، ومازال نجاحها مستمراً حتى يومنا هذا، وتتحدث اليوم عن مشاركتها بها وفي مسرحية الواد سيد الشغال.

 

وقالت مشيرة في تصريح خاص لـ : شاركت منذ البداية في عرض مسرحية العيال كبرت، ولكني سافرت عجمان لتصوير أم العروسة والحفيد وهما مسلسلين عن قصة واحدة، وحينها طلب مني صناع المسرحية العودة لتصويرها للتليفزيون، ولم أستطع أن أترك عمالقة الفن مثل وزهرة العلا وأعود، فقامت بدوري نادية شكري ولم أظهر أنا على الشاشة كبطلة للمسرحية رغم كل الفترة التي شاركت فيها.

 

وتابعت : ربنا عوضني بـ مسرحية الواد سيد الشغال بعدما رشحني سمير خفاجة وكان تقريباً نفس الموقف، حيث كانت البطلة  ولكنها اعتذرت وأعتقد بسبب حالتها الصحية فرشحني سمير خفاجة لـ ، ووافق الأخير وأديت الدور وكانت من أنجح وأشهر أعمالي، وشعرت أن ربنا أراد أن يعوضني عن مسرحية العيال كبرت.

 

وعن كواليس المسرحية قالت : أي كواليس مع عادل إمام جميلة، يحب أن يشعر كل من يعمل معه أنهم أسرة واحدة، كان وهو ومصطفى متولي أخواتي فعلا، وعادل بارع في الخروج عن النص، وأحياناً يكون خروجه عن النص مضحك عن المكتوب نفسه وضربه لي لم يكن كله مكتوب، وظهري تحول للون الأحمر من شدة الضرب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى