اخبارجاليري

بالصور .. أمير كرارة وياسمين صبري في العرض الخاص لفيلم البعبع بحضور النجوم

انطلق، منذ قليل، العرض الخاص لفيلم ، بطولة ، بسينما جلاكسي في كايرو فيستفال سيتي مول، بمنطقة التجمع الخامس، بحضور أبطال وصناع العمل وعدد من النجوم والأصدقاء المقربين.

 

وحضر أمير كرارة بصحبة زوجته وأولاده الذين حرصوا على حضور العرض معه، و، باسم سمرة،  توتا، محمد عبدالعظيم، محمد أنور، المؤلف إيهاب بليبل، أحمد كرارة، وأحمد صلاح حسني، وعدد من لاعبي كرة القدم المعتزلين.

 

ونجح البعبع في تصدر التريند على تويتر، بالتزامن مع طرح الأغنية الدعائية للفيلم التي حققت نجاحاً كبيراً، وغناها كل من رضا البحراوي ومسلم، والأغنية حملت عنوان لفينا الدنيا، وحققت أكثر من مليون مشاهدة في 24 ساعة من طرحها.  

 

والبعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، مع ضيوف الشرف إنعام سالوسة ومحمد محمود ورحاب الجمل، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.  

 

وتدور أحداث البعبع في إطار أكشن كوميدي يقدمه أمير كرارة لأول مرة في مسيرته، ويجسد خلاله دور مجرم تائب يعيش قصة حب مع ياسمين صبري، ويمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث.  

 

يذكر أن أمير كرارة شارك في الماراثون الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل سوق الكانتو، وشاركه بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، مها نصار، وثراء جبيل، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وأخرجه حسين المنباوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى